اردني يهتم باعمال الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
اهلا بكم احبتي زوارنا الكرام

الامير مرعد لـ عمون : المواطنون في الدول النامية بحاجة الى توسيع افاقهم وثقافتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الامير مرعد لـ عمون : المواطنون في الدول النامية بحاجة الى توسيع افاقهم وثقافتهم

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء يناير 19, 2010 9:00 pm





اكد الامير مرعد بن رعد ان تقديم العون الثقافي والعلمي يوازي في اهميته العون المادي بل انه قد يكون يتفوق علية في بعض الاحيان .

واضاف
سموه الثلاثاء في تصريح خص بـ " عمون "عقب توقيع اتفاقية تمويل مشروع
مكتبتي في طبقة فحل ان المواطنين في الدول النامية والفقيرة بحاجة الى
توسيع افاقهم وثقافتهم .

وقال : مشروعنا اليوم يهدف الى تنمية
قدرات اطفال منطقة فحل المعرفية مما سيؤدي حتما الى خلق جيل واع مسلح
بالثقافة والعلم وبالتالي سيكون قادرا على احداث تغيير في مجتمعه .

وبالاشارة
الى المثل القائل "ان تعلمني الصيد افضل من ان تعطيني سمكة كل يوم " قال
سموه ان العون الثقافي معرفة مستدامة تهدف الى ترسيخ ثقافة تساهم في بث
روح التميز والسعي نحو الافضل .

وثمن سموه الذي حضر المبادرة التي
تم التوقيع عليها ظهر الثلاثاء في منزل السفير الالماني من قبل سفارات
فرنسا والمانيا واليونان بحضور مندوب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد
الزعبي والتي تهدف الى توفير التمويل الاساسي بقيمة (41) الف يورو لبناء
مكتبة مجتمعية في قرية طبقة فحل ضمن مشروع أوروبي معرفي يهدف الى توفير
امكانية الوصول الى المعرفة والمعلومات للمواطنين الذين يقطنون في المناطق
النائية ويتضمن انشاء 20 مكتبة للأطفال في المناطق الفقيرة
.

admin
المدير العام الدائم
المدير العام الدائم

ذكر
عدد الرسائل : 178
العمر : 70
Location : JORDAN
Job/hobbies : Retired
Humor : NO
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nooralhedayeh.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الامير مرعد لـ عمون : المواطنون في الدول النامية بحاجة الى توسيع افاقهم وثقافتهم

مُساهمة من طرف atefafif في الأحد مايو 02, 2010 8:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير يا صاحب السموالأمير مرعد بن رعد
حفظكم الله ورعاكم على ما تقدمونه من رعاية
للمصابين العسكريين
وحفظ الله جميع القائمين في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكرين
وحفظ الله الوطن الغالي في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني المعظم




atefafif
محارب قدير
محارب قدير

ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 53
Location : zarqa
Job/hobbies : intrernet
Humor : Laughter
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى