اردني يهتم باعمال الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
اهلا بكم احبتي زوارنا الكرام

تعليقات من كل الاردن اللاكترونية2

اذهب الى الأسفل

تعليقات من كل الاردن اللاكترونية2

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 5:34 pm

مش معقول الحكي

[size=24]

-


يجب على الحكومة التحرك فوراً لوقف هذه المهزل..


09/08/2009 -04:30
راصد

82-


الى رقم 79 ،الظاهر المراشدة واعدك بشوية ....أو يعلملك طالب ببلاش في جامعة جدارا...
الكل يعرف مين هو المراشدة في قضايا الفساد .



09/08/2009 -05:43
شريك




83-


الى رقم 79 اذكرك بان رسولنا عليه الصلاة والسلام كان على خلق وبهذا خاطبه القرآن الكريم الاخلاق التي افتقدتها، والعياذ بالله ان تكون بمنزلة الرسول الكريم


09/08/2009 -05:55
منال السومية




84-


بدي اسأل شكري المراشدة عن اخر عرض عرضة على الاخرين حتى يرشيهم ؛ هل هذا المقصود من السير للامام هه...... هه,,,


09/08/2009 -06:16
الى رقم 79 _ ف من اربد




85-


برأيك من الفاسق هل هو من يقاوم الفساد والسرقة واخذ حقوق الاخرين ام من يقف الى جانب المفسدين ويشد على ايديهم ليسقط منها بعض ما سرق ليأخذه


09/08/2009 -06:25
الى رقم 76




86-


الى رقم 77 _ عفيه عليك للتصحيح فقط شكري المراشده معه دكتوراة رابع ابتدائي


09/08/2009 -06:31
موظفة في الجامعة




87-


عرفنا موقعكم نزيها محايدا عرفنا من به رجال حريصون كل الحلرص على وطنهم واهلهم وانكم ستظلون سيف الحق المسلط على رقاب الفاسدين نعم لقد سمعنا ان هناك محاولات من بعض الصحفيين والشخصيات للغط عليكم لرفع هذه القضية ونحن اذ نرجوكم ابرازها لاننا نود كشف الفسااد والفسدين


09/08/2009 -06:35
رساله الى كل الاردن




88-


أحييكم ياشباب موقع كل الاردن وادعوكم الى مزيد من الصمود البطولي الذي عرف عنكم في وجه الفاسدين وحماتهم من الفئة الضالة من بعض المسؤولين


09/08/2009 -07:20
مواطن




89-


نرجو من المحرر الأكرم إبراز الخبر على الصفحة الرئيسية لربما خجل أحد الفاسدين المرتشين من نفسه وهو يرى يرى هكذا وثائق معروضة على الملأ ليراها القاصي والداني ولم يحرك أحداً من المسؤولين (النزهاء)! ساكناً.
أم هو إعلان من الجهات المختصة بهذه القضيةأن الفساد منتشر وظاهر للعلن ومن يرغب في نشر وثائق أخرى للعلن تفضح قضايا فساد أخرى أكبر وأعمق فهو حر ولكننا لن نحرك ساكناً ولن نسائل الفسدين الذين يسرقون أموال الدولة والشعب..



09/08/2009 -07:44
صديق




90-


الاخوة الشركاء
احذروا ما يجري من خديعة
المحضر الاخير لم يصل الوزارة ولم يقر وبالتالي لم تصدر الموافقة على الزيادة
اذا دفعتم الان فستكون اموالكم رهينة بأيد غير امينة
هيئة المديرين الان في مأزق اما تقديم المحضر وما به من تزوير في الوكالات او ان يشطب المزور من الكالت ويفقد النصاب القانوني
اخيرا وعي المساهم اهم دفاع عن مصلحته



09/08/2009 -09:53
شريك ناصح




91-


قول عني ما تقول صوبي كم صعب الوصول
والي ما يطول العنب حامض عنه يقول



09/08/2009 -10:26
ادلع يا كايدهم




92-


بدون تعليق


09/08/2009 -10:39
اتدلع يا كايدهم




93-


يا ناظري بعين الحسد اشكيكم لواحد احد


09/08/2009 -12:12
الحق




94-


انا علاء المراشدة الي بتحكو عن أبو

كول شب صار بلجامعة قانوني و حسب الاصول ما حدا يرد على طرف واحد وبدون ما بسمع للطرف الثاني.

نبدا اول شي بلنسبى للارض: الارض تسجلت بأسمي لحين صدور الموافقة من الجهات الرسمية لانو ممنوع الشركات تشتري اراضي و عقارات بدون موافقة من عدة جهات رسمية و أول ما صدرت الموافقة ثاني يوم تسجلت الارض بأسم الشركة و كل الحكي مثبت بتاريخ صدور الموافقة و تاريخ تسجيل الارض بأسم الجامعة و بلنسبة للسعر السعر معروف بجانب الجامعة و على الشارع الدولي و الاشخاص الي قدمو الشكوى بعرفوا لانهم كانو عم بسمسرو على نفس الارض بسعر 100000 الف للدونم و يوجد شهود منهم نفسهم وألأي أنشرا الارص منهم موجودين و روحو أسألوهم.

و بلأصل الي باع الجامعة هم نفسهم أغلبية الدكاترة و مجلس الادارة القديم بعد ما كانت الجامعة تخسر و عراضوها على أشخاص ليشتوها كسكن طلاب للأسف.


و الي بحكي الدلة ما بتعمل شي بكون غلطان لأنها عملت لانو عندما رفو قضية بلمحكمة بكل بسمو فساد و أختلاس وطبعن ردت الدعوى كاملة بلأول من المدعي العام بمنع محاكمة و أسألو المحامين عن معناها بحكو انها أكبر من البرائة و المرة الثانية بنفس الدعوى من القاضي بلبرائة.


و أحكي شي بسيط عن الاشخاص الي مقدمين الدعوى كولهم الهم أهداف شخصية الي كان يحلم يصير رئيس جامعة و الي كان يحلم أنو السهمو ينباع بسعر عالي و الموجودين بمناصب بلجامعات الاخرى و عم بشوهو سمعة جدارا لانهم خايفيين منها لأنو سمعتها ممتازة و أفضل منهم و عملو الشوشرة عند القبول الموحد.

و كل الشتكوعليهم قضايى أفتراء بلمحكمة.

طبعان كول ما أحكي موثق وفي شهود و طبعن أتحدا أي شخص يحضر على الجامعة أو على مكتب الارتباط و يطلب الاوراق كاملة و يسأل الشهود انا دايمن موجود في الجامعة ووالدي بمكتب الارتباط و أتمنى خاصة المساهمين بطلب الاوراق للوقوف على الحقيقة.



09/08/2009 -12:58
علاء المراشدة




95-


بعد التحية/
لو قرأتم ما اقول لما كان هكذا جوابكم
أولا- انا لم اتطرق لعزل هيئة المديرين - انا اقول ان بامكان الباقين الطلب من مراقب الشركات عقد اجتماع غير عادي لانتخاب هيئة مديرين سيما وان مثل هذا الطلب يتطلب مساهمون يحملون ما لايقل عن 15% من راسمال الشركة.
ثانيا- بالنسبة لدخول الغير الى الشركة -فان ذلك يتطلب موافقة باقي الشركاء مجتمعين الا اذا نص عقد التأسيس على غير ذلك .
ثالثا - ان تعديل عقد التأسيس يتطلب موافقة 75% من مالكي رأس المال
رابعا- ان الحسابات الختامية التي تقدم الى اجتماع الهيئة العامة السنوي والتي تناقشها الهيئة العامة وتقرها وتصادق عليها -يفترض ان تحتوي كافة حسابات الشركة لدى الصندوق ولدى البنوك ولا يعقل ان تفتح حسابات لدى البنوك بغير اسم الشركة (لطفا راجع كلام معالي رئيس الجامعة بخصوص الصرف ).



09/08/2009 -17:50
الى 74 و 75




96-



بعد التحية/
حديثك وصيغة كلامك يدلان بطريقة لا شك فيها على تدهور وضع الجامعة الاداري والمالي



09/08/2009 -17:51
الى 94




97-


عتبي اولا على موقع كل الاردن على تورطها ونشرها مانشر وبخاصة انه اتى باسلوب يوحي بصدقية مانشر. كما اسجل عتبي على الاخوة والزملاء الذين أقدموا على ماأقدموا علية بنشر مانشر والذي يشبه نشر الغسيل في غير مكانه وزمانه الامر الذي يتيح المجال لكل ماهب ودب والذي يعي أو لايعي لأن يدلي بدلوه في حالة هو بعيد كل البعد عن حيثياتها وطبيعتها وظروفها, الأمر الذي قد يسيء الى الجامعة والمساهمين ومصداقية العملية التعليمية في الأردن ونخاصة اننا نعيش الان في جو مشحون خلق ظروفا نفسية وذهنية لدى المواطت الاردني لأن يتبنى الموقف المغاير تماما لأي موقف اخر وبخاصة أن الكثير من المواقف والاتجاهات والاراء الان والواضحة للمراقب تتصف بالحماس والعاطفة نتيجة للممارسات العديدة الخاطئة في المجال التجاري والاداري وحيث أن كلمة فساد اصبحت عنوان المرحلة . سامحكم الله.ليس دفاعا عن هيئة المديرين و ليص لي مصلحة والكثيرين من الزملاء من المساهمين في الجامعة يعرفون ذلك ولكن من منطلق الحرص على مصلحة الجامعة نفسها وليس الأشخاص اثرت أن أقول كلمة حق. فولله لو ثبت شيىء مما تدعون لأكون أكثركم حماسا وأصرارا على تغيير ماهو قائم, والأمر لم ينتهي بعد لقد رغعت قضاياقانونية على هيئة المديرين وكما علمنا في الهيئة العامة انها ردت من المحكمة. وهناك لجنة تدقيق مشكلة من معالي وزير الصناعةلم ينتعي عملها بعد, ولا يجوز اطلاق الأتهامات جزافا فلننتضر ونرى. ولا اريد الخوض في الحالات المذكورة والمتعلقة بتسجيل الأرض وشراء مكتب الأرتباط وأثمانهالقد تم بحث ذلك في الأجتماعات وتم الأقتناع بالثمن والاجراء.فلنترك الأمر لصاكب الأمر لمعالي الوزير والقضاء فاذا ثبت ماتدعون فنحن معكم والا فاتركوا الجامعة تسير. الشواهد على الارض عديدة من بناء ومرافق وعاملين وطلبة والجامعة بألف خير ولا خوف على مستقبلها أو على حقوق المساهمين.


09/08/2009 -17:55
أ.د فايز الزعبي: مساهم




98-


انا بالبدايه احترم راي كل شخص منكم لان كل راي بدل عشخصيه صاحبه
الاخ 82 لتصحيح عبارتك شكري المراشده لم يعدني بشئ سوى انه وعد الرازق ان يكون صادقا معه محافظا على نعمته التي انعمها عليه وهو لا ينتظر راي او رايك ليعرف مكانته اين او من هو لانه غني عن التعريف باصله وحسن تربيته وفعل الخير

اما الاخت منال رسولنا الحبيب اتصف بعدة صفات امل ان تكون معروفه لديك ومن ضمنها التسامح والصبر وهاتان الصفتان موجودتان عند السيد ابو فراس والحمد لله متسامح لانه لا يرد الاساءه بمثلها بل يقابلها بالمسامحه وصبور على اناس جاهلون لا يعلمون ما يقولون وما يفعلون ولان الصبر مفتاح الفرج فاتمنى ان يهديك الله


الاخ 84 اخر عرض عرضه السيد المراشده الا نسيءلاحد مهما اساء لنا لان لكل انسان رايه وهذا المقصود بالسير للامام ان شاء الله انك افهمت


اما الاخت 86 كونك متعلمه وما شاء الله عليك ليه رضيتي عنفسك ان تشتغلي عنده؟! ولا تنسي لولا هذا الرجل الشريف لنضممتي لقافله الباطلين عن العمل

صح؟

وفي النهايه اود ان اقول للاخ علاء انه لا داعي لشرح او لتبريرات وقلة الرد رد يا علاء وكل ظالم له يوم



09/08/2009 -18:10
ع من اربد




99-


نعتذر


09/08/2009 -19:40
عسكري متقاعد




100-


بابا حبيبي.. مين زعلك؟؟


09/08/2009 -19:43
ياييي




101-


الي شاك بوضع الجامعة الاداري و المالي من المساهمين يتفضل و يطلب كامل الاوراق.
و أكيد الاوراق كاملة مفتوحة للكل.



09/08/2009 -23:54
علاء المراشدة




102-


والله انهم يعرفون الحقيقة اكثر من معرفتهم بانفسهم وكل واحد منهم يضع اجندة خاصة للوصول الى مكان معين واكثر من يدعون انهم اساتذة جامعة نعم وهم حملة لغة عربية ولكن اتحداهم في معرفة العروض او النحو


09/08/2009 -23:55
مساهم




103-


حزنتني يا قلبي وانته سايق سيارة رئيس الجامعة بصفتك ابن مالك الجامعة ، والله يا قلبي كل تبريراتك ان شاء الله تكون مدعومة بالورق عند المدعي العام وانته عارف الصحيح ، لما تنازلت عن الارض بعد تسجل الدعوى ولا الارض صار الها خمس اشهر باسمك ، سبحان الله على هالتوقيت


09/09/2009 -00:11
حبيبي علاء




104-


والله هالحكي وهالوثائق ما هي صحيحه لانه الرجل مو بحاجة لفلوس يا عالم الرجال معاه فلوس ما تاكلها النار ماشاء الله ردوا علينا وهذولي المشتكين اكيد عندهم طمع بالرجل


09/09/2009 -00:27
باسل شناق




105-


للرد على افترائاتكم




09/09/2009 -01:14
أكاديمي غي جامعة اليرموك




106-


بعد اطلاعي على ما ورد في موقع -كل الاردن- حول جامعة جدارا من تشويه وتشويش اقول :ان الرجل الذي يستهدفونه -شكري المراشده- شاب اردني متحمس غيور ، استوفى من بيئته الاردنيه كل شروط التهذيب حتى جعلته موضعا للثقه وضمانا للنجاح في كل موقع.
هذاالشاب الطموح بجهده الموصول وايمانه العميق وحبه للعمل واشرافه بنفسه على سير الامور استطاع ان يتميزويفوق الاخرين وانه بقوة عقله واتساعه وامتلائه ومرونته استطاع ان يقيم لبلده صرحا شامخا للعلم -جامعه جدارا-على قاعدة صلبه ثابته مستقره تاخذ في الرقي المتواصل المضطرد مميزة بكفاءة وعطاء يمثل الطموح ويحقق الغايه والكفايه ولمن احب الوقوف على الحقيقه فليتبع سيرة الرجل ليجد ان لا فضل الا به ولا فضيله الا فيه .
اما اولئك الحاقدون والجاحدون والحاسدون فانني اعيذكم ان تكونوا منهم لانهم هم الذين يعترضون المصلحين دائما ويعيقونهم في كل زمان.




09/09/2009 -01:36
انسان صادق ان شاء الله




107-


أحنا معك يا أبو فراس ولا يهمك
إذا طعنت من الخلف فأعلم أنك في المقدمة

والكل عارف انو الكلام المنشور كذب في كذب وهدفهم تشويه المسموعية



09/09/2009 -02:02
ش.ق




108-


عمو اعرف اكتب املاء وتعبير اولا بعدين احكي


09/09/2009 -02:31
الى 94




109-


108 علاء يتحدث ويكتب بلغتكم لانه على علم انكم جهله اوك عمو


09/09/2009 -03:52
ع من اربد




110-


ابوك معه سادس ابتدائي بكتب وبقرأ املاء احسن منك يا طياررررررررررررررررر ، كتابتك طيارية


09/09/2009 -03:55
الى علاء




111-


إلى رقم 97
الزميل الكريم ا.د.فايز الزعبي

إذا كنتم تخشون على الجانب الاكاديمي فاطمئن فإنَّه بخيرٍ ما دام على رأس الجامعة العالم الجليل الذي يحاول المراشدة تطفيشه بكل السبل ويلوِّحُ لغيره (وهم بالعشرات) بموقعه، ولكن بوعوده الفارغة التي لم تعد تنطلي على ذوي البصيرة.


إنها وعودٌ لن تقود إلا إلى سراب الأرينا أو فندق الخمس نجوم على مثلث النعيمة أو المواقع الأكاديمية الموعودة أو سعر السهم الذي سيتجاوز كذا، ولكن بشرط: لا أرباح قبل عشر سنوات التي نطقها المراشدة أمام الهيئة العمومية في لحظة صدق نادرة.


وإذا أردتَ أيها الزميل الكريم نسخة من الملف الأسود الذي لم ينشر بعد لأسبابٍ معروفة، فإنَّه تحت أمرك وأنت تعرف طريقه جيداً.


مع الاحترام



09/09/2009 -04:18
اكاديمي




112-


الساده في موقعكم -كل الاردن- المحترمين
دفعني لتصريح حول ما ورد في موقعكم المذكور عن جامعه جدارا فاقول:



ومما هو جدير بالذكر ان السيد شكري المراشدة هو الذي اكمل البناء بعد ان كان شبيها بالمنزل ليصبح صرحا شامخاوهو الذي اعد اسطولا من الحافلات لنقل الطلاب وهيا كل احتياجات الجامعة من المستلزمات واللوازم الضروريه قبل ان يعين الرئيس وكوادر الموظفين .
الم يستحق هذا الرجل منا كل تقدير واعتراف وثناء .
1- رحم الله سقراطا الذي قصر همه في فلسفته على الاخلاق، معرفة الحقائق ، واستفظاع الرذائل ، واستبشاع الاباطيل والاضاليل وكف الاذى ، ومقت الظلم وحسن الطاعه للشرائع والنظم واحترام الواجبات .2- ما احوجنا اليوم ايها الاخوة الى فلسفةاو علم يعصم الناس من الخلط والخبط لاننا لم نجد في اتهامات وتعليقات الحاقدين والحاسدين والجاحدين الذين يتناولون الرجل -شكري المراشدة- والاساءة لجامعته الا غلوا في التحاقد لا ياتي الا من اصحاب الغفله والحمق الذين يحسبون ان القحه شجاعه وان اللين جبانه .3- زرت الرجل في موقعه فوجدته انسان نموذجا في خلقه وسلوكه وتكوينه الاجتماعي والفكري وعرفت كيف بفضلعه وحنكته يستقطب كل استاذ جامعي لامع متميز لجامعته كما انني لم استغرب ان عدد طلاب جامعه جدارا خلال هذه الفترة لجيزه اصبح مساويا لمجموع ثلاث جامعات اهليه ولعل هذا من الاسباب التي اثيرت من اجلها هذه المشكله في هذا الوقت لتاثير على سمعتها .


09/09/2009 -05:11
الرجل الصادق ان شاء الله




113-


الى رقم 109
عن اي ملف تتحدث ؟ عن ملف البورصة الذي ضاعت فيه تحويشات الدكاترة واراد تعويضها بفرض زيادة رأس المال بأربعة ملايين ونصف عن طريق التزوير بعد ان اصبح على الجنط ؟



09/09/2009 -06:19
متسائل




114-


الدكتور فايز الزعبي صاحب التعليق رقم 97 أكاديمي محترم وأتعجب كيف سمح لاسمه أن يرد في معرض الدفاع عن الفساد. لعله تعليق مدسوس..


09/09/2009 -06:40
صديق




115-


يخاطبني السفيه بكل قبح وااسف ان اكون له مجيبا
يزداد سفاهة وازداد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا وكل الدعم للمراشده وليعرف الجميع انك الحق



09/09/2009 -06:41
الدكتور حازم




116-


الى الاخ علاء ما كان في داعي للتوضيح ابوك شيخ ابن شيوخ ابن بلد غني عن التعريف,و المثل بقول الي ما بعرفك بجهلك و يا مكثر الجهال بايامنا لا غيرك معهم شهادة دكتوراة او استاذية وبدك تعرف في ناس كثير شهاداتهم حامليتهم و هم الله الله و في ناس بحملوا العلم عن علم ومن يحمل مثل تلك الشهادات يزداد وقار وحكمة و ليس للكلام الفارغ من غير معنى و الله ايقويكوا


09/09/2009 -06:48
ابن الشيوخ عشائر الشمال




117-


الى القراء الاعزاء:

اقرأو التعليق 115 لتعرفوا بطانة المراشدة التي لا تتورع عن أن تقرنه بالحق تبارك وتعالى .هذه هي مدرسة النفاق التي يراد لها ان تحل محل الجامعة اتي بنيت بعرق الاكاديميين..



09/09/2009 -07:20
عبد الحق




118-


الى تعليق 66 العمل من الايمان مش ادور واشتم الناس عيب عليك جد تعليقك كثير ضايقني علما باني لا اعرف اي طرف لكن الرجاء عدم السب على مهنة الانسان لان العمل مقدس و لاتنس بان لكل مجتهد نصيب ,,,و اذا القهوة و الستنرال بتصنع الرجال انا اول واحد مستعد اجي و اشتغل عندك عن جد عيب ليش كثر الحكي و بعدين يا اخوان مش في اثبات بالوثائق طيب وين الشكوى و ين المحاكم ولا بس هيك سب الناس الايام هاي صار موضة


09/09/2009 -08:50
عامل بشرف




119-


بتهيالي بان جوابي تعليق 115 كفاية و ان شالله تكون عرفت انتة لاي فئة تتنتمي


09/09/2009 -09:17
الى عبد الحق




120-


اهديك ابيات من شعر المتنبي لعلك تفهمها

يَرَى الْْجُبَنَـاءُ أنَّ الْعَجْزَ عَقْلٌ * وَتِلْكَ خَدِيعَةُ الطَّبْعِ اللَّئيمِ


وَكُلُّ شَجَاعةٍ فِي الْمَرْءِ تُغْنِي * وَلا مِثْلَ الشَّجَاعَةِ فِي الْحَكِيمِ


وَكَمْ مِنْ عَائِبٍ قَوْلًا صَحِيحًا * وَآفَتُـهُ مِنَ الْفَهْمِ السَّقِيمِ


وَلَكِنْ تَأْخُـذُ الآذَانُ مِنْهُ * عَلَى قَـدَرِ القَرَائِحِ والعُلُـومِ



09/09/2009 -09:55
د.حازم الى عبد الحق




121-


يبدو ان لعبة الفساد شارفت على النهاية. وان الايام القليلة القادمة تنطوي على مفجأات صاعقة للفاسدين واعوانهم وحماتهم، وان غدا لناظره قريب بأكثر مما يتخيله المرتعبون


09/09/2009 -12:22
النذير




122-


على نفسها جنت براقش

اي والله، نقولها بمناسبة مسرحية رفع رأس المال بخمسة ملايين لن تكون شهدا وحلاوة بل طعم العلقم ومرارة الاصفاد



09/09/2009 -12:38
اللهم لا شماتة




123-


يعني احنا طلاب ماجستير , بس بدي اسأل عن مصيرنا اذا تخرجنا من جامعة صارت سمعتها بالارض , وبعدين وين المسؤلين و المعنيين عن هاد الحكي الي بصير (( ذبحتونا ))


09/09/2009 -14:38
علاء الغزاوي




124-


احنا طلاب بكلوريس .ايش مصيرنا بس نتخرج من الجامعه.


09/09/2009 -16:10
علي




125-


احترم منهة الانسان مهما كانت واقدره ان كان يعمل عملا شريفا ونظيفا ويبتعد عن الاستغلال ونشر الفساد ولا اعيب المهن بل اعيب السلوك السيئ والحرمنه


09/10/2009 -01:34
الى الاخ 118




126-


الاخوة والاخوات طلبة جدارا
ان القضية المعروضة هنا تتعلق بالشركة والشركاء وهذا امر يتكرر في بعض المؤسسات اما الجامعة فهي الاولى في المنطقة وستبقى كذلك باذن الله
دراستكم وتخرجكم لن يتاثر بل على العكس ستكون الامور افضل خاصة بع ان تتخلص الجامعة من الذين لم يتقوا الله في اموال المساهمين



09/10/2009 -01:50
استاذ صادق




127-


اثني على ما تفضلت به، ويكفي فخرا ان رئيسها الاستاذ الدكتور علي محافظه، وبنفس الوقت نخجل من سلوك رئيس هيئة المديرين في التعامل مع الجميع لانه غير مهتم بمسيرة الجامعة وسمعتها.


09/10/2009 -03:09
الى رقم 126




128-


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب ان اعلق على هذا الموضع من جانب اخلاقي لاسيما انةيمس بشخصيات بارزه في المجتمع الاردني

اولا اخلاقيا لا يجب كتابة اي موضوع يمس اي شخصية الا اذا تبين صحة ما كتب وهذ كله بيد الدوله والقانون نحن في بلد يحكمها القانون واي واحد يحكي خلاف ذلك يجب ان يثبت انا هذا البلد لا يسير وفق قانون يجب ان ندع الامر للقضاء ولكل مدعي نصيب

ثانيا انا احزن على من كتب اي تعليق يسيء لاي شخص دون ان يعرف مدى مصداقيه هذا الادعاء لان ديننا يدعونا ان نتحقق من صحة اي خبر
ثالثا هناك لجنه تدقيق من مراقب عام الشركات بس تنتهي هذي اللجنه في بعد لكل حاديث( يعني حكي هذا المقال كله حكي فارغ اذا ما اثبتت اللجنه صحة ما كتب )
اخيرا اتمنى من الجميع ان يتوخى المصداقية في الكتابه انا شخصيا لا اعرف شكري المراشده ولا اعرف اي شخصية كتبت في هذا المقال وهذة التعليقات ولكن اوقفو هذة الهزله في تجريح الاخرين دون حكم من القضاء
سلامي للجميع
انشالله ربنا يظهر الحق وانا بس يظهر الحق رح اكون اول من يكتب ولكن بادب



09/13/2009 -00:21
ابن الاصول




129-


شوه اخر الاحبار


09/13/2009 -14:06
ابن العيون




130-


انا جديد قرأت الموضوع و عرفت بالخبر لاني خارج البلاد حاليا... ولكن اذا طلع الموضوع صحيح فهاد الشي عنجد مصيبة.
يعني اهالينا عم يشتغلوا بره البلد لحتى يقدروا يطلعوا مصاري عشان نتعلم... لا و نتعلم دراسات عليا كمان... عنجد مصيبه صارت سمعة الجامعة بالمره... بكره بيحكوا و الشهاده ماخدينها بفلوس كمان... قال وانا كنت مبسوطة انها عضو اتحاد الجامعات العربية... و الله حرام.



09/14/2009 -18:58
الاء- طالبة





ليتني استطيع ان اقضي ايام عمري ساجدا طائعا متذللا لله حتى اتمكن من ان يسعني في رحمته
avatar
admin
المدير العام الدائم
المدير العام الدائم

ذكر
عدد الرسائل : 178
العمر : 72
Location : JORDAN
Job/hobbies : Retired
Humor : NO
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nooralhedayeh.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى